هذه البلدان لديها أفضل طقس في العالم كله


كل شخص لديه فكرة مختلفة عن الطقس ، اذ يوجد من يفضل العيش في جو مشمس وهناك من الناس من يفضل العيش في جو ممطر أو ثلجي ، وهناك البعض يعتبر نسبة الرطوبة العالية مصدر ازعاج لهم ، وبما الجو المثالي يختلف بناءً على كل ذوق ورغبة ، تعرفوا بالصور على البلدان التتي تتميز بأفضل الأجواء المناخية التي ترضي كل الأذواق ...


الاكوادور ( الطقس الأفضل ) : حيث يسيطر فيها فصل الربيع الدائم ، اذ تبقى درجات الحرارة فيها قريبة من 25 درجة مئوية، وبما انها تقع على خط الاستواء يتساوى طول الليل مع النهار على مدار السنة.





البرازيل ( الأكثر استوائية ) : يمكن لمحبي الغابات الاستوائية والأجواء الدافئة الطبة التوجه إلى البرازيل، التي تعتبرمحظوظة بأكبر غابات استوائية في العالم. 






جمهورية الكونغو الديمقراطية ( الأقل رياحاً ) : وتعتبر البقعة الأكثر هدوئاً من ناحية الطقس ، حيث تتواجد فيها اقل معدلات لسرعة الرياح في العالم.





اليابان ( الأفضل ثلجاً ) : وهي الوجهة المثالية لعشاق التزلج وبناء رجل الثلج ، وذلك بسبب اجتماع عدة عوامل مثل موقع البلاد الجغرافي ومكانها في المحيط الهاديء وارتفاعها الجبلي ...





آيسلندا ( الأنقى هواءً ) : وذلك بسبب قلة السكان والانتشار الواسع للغابات والقوانين الصامرة المطبقة للتقليل من التلوث .





جزر الكناري ( السماء الأكثر نجوماً ) : وهي تقع على الشاطيء الغربي لافريقيا ويوجد فيها أكثر سماء مكتظة بالغيوم في العالم.






قبرص ( الأقل رطوبة ) : ورغم ان معدل الحرارة مرتفع في جزيرة قبرص ، إلان ان الهواء فيها يبقى جافاً ، فيما يهب عليها تيار هواء بارد دائم من المحيط.





ناميبيا ( الأقل أمطاراً ) : تعتبر ناميبيا الأقل حظاً في العالم من حيث مستوى هطول الأمطار سنوياً، ففي مدينة سواكويموند الساحلية يسقط أقل من انش واحد من المطر على مدار العام. 






اريزونا ( الأكثر تعرضاً للشمس ) : إذ تسطع فيها الشمس حوالي 11 ساعة في اليوم دون انقطاع ، أي أكثر من 4000 ساعة في السنة.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال