أجمل 20 منطقة سياحية في سويسرا ( الجزء الثاني )

نستكمل معكم الجزء الثاني من أجمل الأماكن السياحية في سويسرا بلد  الطبيعية الجميلة و الساحرة.


11- ساس-في

تُعد ساس في منتجع التزلج المُفضل للكثير من السائحين وتتحول صيفا إلى واحة للصفاء والتأمل بالطبيعة المهيبة.





12- بونتريسينا
تشتهر بونتريسينا شرق سويسرا بصناعة الأجبان السويسرية الأصيلة، وتُعد مدينة سان موريتز أشهر المنتجعات السياحية في هذه المنطقة، وتبدو الطبيعة في أبهى صورها وكأنها لوحة فنية ليس لها حدود أو إطار.




13- دافوس

لقد نالت دافوس شهرة واسعة نظرا لإستضافتها المنتدى الإقتصادي العالمي سنويا، وهي منتجع شتوي في شرق سويسرا، ويقصدها الزوّار لممارسة الرياضات الشتوية، في حين تتلون بالمراعي والسهول الخضراء صيفا، وتستقطب الناس للتنعّم بالهدوء والعزلة الحسنة.





 14- لوكارنو

طلّ مدينة لوكارنو على بحيرة ماجيوري جنوب سويسرا، وتمتاز بالهدوء والجمال الذي ليس له مثيل، ويُعدّ دير "مادونا ديل ساسو" أشهر معالمها الدينية والأثرية، ولا يملك السائح إلا أن يقع في غرام هذه المدينة التي تجسد معاني الحبّ والكمال.







15- مونترو

شتهر مونترو بقلعة "شيلون" الخرافية التي يعود بناؤها إلى القرن الثالث عشر، وتطلّ على بحيرة جنيف غرب سويسرا، والمسافر إلى مونترو في دهشة دائمة من مناظر جبال الألب التي تحيطها وكروم العنب التي تعزف سيمفونية الحنين إلى كل ما هو جميل وإيجابي في هذا العالم.






16- شافهاوزن

تستقطب مدينة شافهازون في شمال سويسرا آلاف السيّاح سنويا من أوروبا والعالم، ويتهافت الناس لمشاهدة شلالات الراين المدهشة التي تُعد أكبر شلالات في أوروبا، وتمتاز المدينة الواقعة على الحدود الألمانية بأبنيتها الأنيقة ومطاعمها وفنادقها الراقية.




17- اسكونا

تُنظم مدينة اسكونا سنويا مهرجان اسكونا لموسيقى الجاز الذي يستضيف أشهر الفرق الموسيقية الأوروبية والعالمية، وتطلّ المدينة الجميلة على بحيرة ماجيوري جنوب سويسرا، وهي منطقة هادئة ورفيعة المستوى.





18- سانت غالن

تقع سانت غالن شمال شرق سويسرا، وهي منطقة ريفية ساحرة وهادئة، ويُعد دير "سانت غال" أشهر معالمها الدينية والتاريخية ويعود إلى القرن الثامن الميلادي، وتفتخر سانت غالن بروعة مناظرها الخلابة التي تأسر الألباب.





19- عروسة

توصف أروسا أو عروسة بأنها فعلا "عروسة" السياحة السويسرية، وتقع هذه البلدة شرق سويسرا، وهي منتجع للتزلج شتاء، ويقصدها السائحون صيفا لتسلّق الجبال والمغامرة والتخييم وركوب التلفريك والإستمتاع بروعة المناظر الخلابة.




20- جريندلفالد

تُعد قرية جريندلفالد من أجمل القرى الريفية الخلابة في وسط سويسرا، ويمكن للمرء ركوب التلفريك للصعود ومشاهدة بحيرة "باخ ألبسي" الكريستالية الصافية والتي تحيطها جبال الألب المكسوّة بالثلوج، لا يملك المسافر هنا إلا أن يترك إحساسه يتحدث وهو بالتأكيد أبلغ من كل الكلام.





شاهد بالصور أجمل 20 منطقة سياحية في سويسرا ( الجزء الأول ) 



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور منوعة لشوارع جميلة حول العالم !